اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين، بالأنباء التي أفادت باقتراب رحيل غاريث بيل من الرحيل من فريق ريال مدريد مع رغبة النادي الملكي في التخلي عن خدمات الجناح الويلزي الدولي.

وخرجت صحيفة ماركا بعنوان يقول "ريال مدريد ينوي الاستسلام مع غاريث بيل".

وأضافت الصحيفة " النادي يعتزم بيع غاريث بيل، لكن حاليًا لا يوجد أي عروض له، وتاريخه مع الإصابات وراتبه المرتفع يُصعب من أمر بيعه".

وقالت "إذا فشلوا يمكنهم إعارته مع وجود بند الشراء بشكل نهائي، وبالأمس شارك كبديل وعاش كابوسًا في البرنابيو". 

أما صحيفة (اس) فأشادت بنجم ريال مدريد كريم بنزيما الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك أمام أتلتيك بلباو في لقاء الفريقين مساء أمس الأحد تحت عنوان "رأس من ذهب".

وقالت "كريم سجل ثلاثة أهداف في بلباو و30 هدفا منذ بداية الموسم، وحقق رقما قاسيا بتسجيل ثمانية أهداف متتالية لمدريد، وهو رقم لم يحققه أي لاعب آخر".

من جانبها ركزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) على الصراع بين كوتينيو وديمبلي لحجز مكان في التشكيلة الرئيسية لفريق برشلونة، وقالت "مواجهة من أجل دوري الأبطال بين كوتينيو وديمبلي، وقبل 9 أيام من موقعة ليفربول، البرازيلي والفرنسي يتنافسان على مركز أساسي في خط الهجوم". 

من جانبها كشفت صحيفة (سبورت) عن التجديد للاعب ارتورو فيدال من جانب برشلونة وقالت "الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة، وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع البارسا، لكن إدارة النادي تدرس تمديد عقده لعام إضافي خلال الموسم المقبل".

وأضافت الصحيفة " فيدال المحبوب من قبل جماهير البلوغرانا لديه عدة عروض، لكنه غير معروض للبيع والنادي سعيد جدًا بالمستوى الذي يُقدمه".