أعلنت مديرية أمن بنغـــــــــــــازي،مساء اليوم الثلاثاء،أن عناصر مركز شرطة العروبة ألقت القبض على صاحب مستودع لبيع إسطونات غاز الطهي يقوم ببيع الغاز للتجار بالسوق السوداء وعند حضور المواطنين يخبرهم بأن الغاز غير مُتوفر.

وأوضحت المديرية في بيان لها،أن معلومات وردت عن إحدى مُستودعات بيع إسطوانات غاز الطهي الواقع بين كوبري الليثي والمساكن يقوم ببيع إسطوانات غاز الطهي للتجار بالسوق السوداء،وعند حضور المواطنين لإستبدال إسطواناتهم يقوم صاحب المستودع بإخبارهم بأن الغاز غير متوفر.

وأشارت المديرية إلى أنه تم رصد عدة سيارات تدخل إلى المستودع ومن ثم يقفل الباب وتخرج هذه السيارات مُحملة بإسطوانات غاز الطهي.

 وعلى الفور خرجت قوة تابعة لمركز شرطة العروبة إلى مكان المستودع،حيث تم إستيقاف سيارة وعلى متنها عدد من إسطوانات الغاز وأفاد سائقها أنه قام بشرائها من نفس المستودع لغرض بيعها بالسوق السوداء.

وإنتقل أعضاء التحريات إلى صاحب المستودع وبسؤاله عن توفر غاز الطهي افاد انه اقفل المستودع لعدم توفره.وبمداهمة الدوريات التابعة لمركز شرطة العروبة المستودع تم ضبط سيارة أخرى بصدد تحميل عدة أسطوانات.

وتم العثور على عدد 100 إسطوانة معبأة بغاز الطهي الطهي وليس كما يدعي صاحب المستودع أن الغاز غير متوفر، وتم توزيع إسطوانات الغاز على المواطنين بحضور صاحب المستودع وإشراف دوريات المركز حيث تم ضبط الأشخاص والمركبات وتسليمهم إلى جهات الإختصاص.