أعلنت مديرية أمن بنغـــــــــــــازي،نجاح قسم البحث الجنائي في القبض على شخصين قاما بالسطو المُسلح على إحدى محلات بيع الأثاث بمنطقة السلماني.

وقالت المديرية في بيان لها،انه أثناء تجوال أعضاء التحريات بمنطقة السلماني بالقرب من المستشفى العسكري  ورد معلومات بأن هناك أشخاص من ذوي البشرة السمراء قاموا بالسطو المسلح على معرض مزايا للأثاث ولاذو بالفرار.

وتابعت ان دوريات قسم البحث الجنائي،انتشرت داخل منطقة السلماني والمناطق المجاورة لها حيث أسفرت جهودها عن ضبط إثنين من أفراد التشكيل بمنطقة الفندق البلدي وبحوزتهم سلاح ناري نوع خرطوش وعدد من الإطلاقات وأدوات تعاطي (أوراق_بفرة).

وكشفت الحقيقات معهم أن الأول يُدعى م.س.م من مواليد 1990 ليبي الجنسية والثاني يُدعى ح.ج.خ من مواليد 1998 ليبي الجنسية وإعترفا بالسطو المسلح على محل الأثاث الواقع بمنطقة السلماني بواسطة سلاح ناري نوع خرطوش وسلب عدد 2 هواتف محمولة وكان برفقتهما أحد الأشخاص يحمل سلاح ناري نوع مسدس جاري البحث عنه.

وأفاد المتهمين بأنهما قد قاما ببيع إحدى الهواتف المحمولة لاحد المحلات بمنطقة رأس إعبيدة وعلى الفور تم انتقال أعضاء التحريات وإسترجاع الهاتف المسروق وإستحضار صاحب المحل للإستدلال معه وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا إلى النيابة.