شارك رئيس مجلس النواب عقيله صالح عائلات وأسر ضحايا الفيضانات بمناطق الجبل الأخضر ومدينة درنه في العزاء المقام بمنطقة مرتوبه لتقبل التعازي من الوفود القادمه من  مصر ومناطق ليبيا.

وبين المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي أن الوفد المصري يتألف من نائب مجلس النواب المصري ونائب رئيس مجلس القبائل والعائلات في مصر المهدي بوزريبه وعدد من العمد والمشائخ والأعيان عن قبائل محافظه مطروح.

وشارك في تقبل التعازي رئيس الأركان الجويه بالجيش الليبي الفريق محمد منفور وعدد من العمد والمشائخ من الجبل الأخضر ودرنه والبطنان.

 والقيت كلمات من نائب مجلس النواب المصري ونائب رئيس القبائل والعائلات المصريه قدم فيها التعازي باسم الشعب المصري في المصاب الجلل الذي أصاب مناطق الجبل الأخضر ومدينة درنه.

وأعرب رئيس مجلس النواب عقيله صالح عن تعازيه لأهالي الضحايا في مناطق الجبل الأخضر ومدينة درنه وقدم الشكر لمصر على ما قدمته من مساعدة وإعانة للشعب الليبي في هذه الكارثه التي أحلت بالبلاد كما قدم الشكر والتقدير للقوات المسلحة الليبية والحكومة وجمعية الهلال الأحمر وكل أهالي وسكان ليبيا الذين قدموا العون والمساعدة لمتضرري الفيضانات.