عقدت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الهروج للعمليات النفطية اجتماعا لعرض نشاط الشركة للعام 2018 وبرامج العمل للعام 2019، برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط  مصطفى صنع الله وذلك بمقر شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي. 

وبين المكتب الإعلامي للمؤسسة انه تمت مناقشة الإنتاج المستهدف لسنة 2019 وأعمال الصيانة وإعادة تأهيل الآبار والمشاريع التطويرية والتنموية والميزانيات كما تم الاستماع إلى تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات .

وأكد رئيس لجنة إدارة شركة الهروج عبدالوهاب النعمي، أن الشركة باشرت بإعداد الخطط والدراسات لإعادة تأهيل حقل الغاني ومباشرة المرحلة الثانية من تطوير حقل آمال، كما بدأت بتقييم إعادة تأهيل حقل الناقة لإمكانية إعادة وضعه على الإنتاج .

وأشاد صنع الله، بجهود لجنة إدارة الشركة والعاملين بها في مختلف الحقول والموانئ النفطية والتي أدت إلى استئناف الإنتاج في الحقول الواقعة بمنطقة آمال وتيبستي وطالب الشركة بأن تولي اهتماماً كبيراً بالعاملين في مواقع العمل وتوفر كافة سبل الراحة لهم.

وشدد على أهمية التركيز على برامج ومعايير الصحة والسلامة وحماية البيئة وتنفيذ التوصيات الصادرة عن لجنة الدراسة البيئية التابعة للمؤسسة.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، جاد الله العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري ومن جانب الشركة، حضر كل من عبدالوهاب النعمي، رئيس لجنة الإدارة، وأعضاء لجنة الإدارة، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة.