أعلنت الشركة العامة للكهرباء تواصل حملة قطع التوصيلات غير الشرعية والربط العشوائية في مدينة ترهونة والتي بدأت في الخامس من الشهر الجاري.

وبين المكتب الإعلامي لشركة الكهرباء أنإدارة حماية الطاقة الكهربائية قامت بالتنسيق مع إدارة خدمات المستهلكين ترهونة، بتنفيذ حملة قطع التوصيلات غير الشرعية والربط العشوائي والتي تستمر إلى حين استكمال عملها بكافة المناطق ببلدية ترهونة مستهدفة بعض أصحاب المحال التجارية والصناعية بمدينة ترهونة والتي تسببت بزيادة كبيرة للأحمال.

وأشار مدير إدارة خدمات المستهلكين المكلف أن عدد التوصيلات غير الشرعية التي تم قطعها بلغت حوالي 80 توصيلة فيما بلغ عدد طلبات الحضور حوالي 180 طلب.

وقامت دائرة الإعلام بالشركة بإجراء عدد من اللقاءات بهدف توعية أصحاب المحال التجارية بضرورة إطفاء الإنارة الزائدة أو التي تعمل أثناء فترة النهار، الذي يعد أحد أسباب ارتفاع الاستهلاك .

ودعت شركة الكهرباء البلديات إلى أن تحذو حذو بلدية ترهونة للقضاء على الفاقد التجاري المتمثل في التوصيلات غير الشرعية والربط العشوائيموضحة ان ذلك يأتيفي إطار جهود الشركة العامة للكهرباء للحد من الأحمال الزائدة على الشبكة.