أعلنت الشركة العامة للكهرباء انقطاع التيار الكهربائي عن منازل عدد من المواطنين جراء سرقة أحد خطوط الكهرباء في منطقة ظاهر الرحيبات وكسر عدد ثلاثة أعمدة خشبية.

وأكدت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" قيام مجموعة خارجة عن القانون بسرقة وتخريب أحد خطوط الكهرباء في منطقة ظاهر الرحيبات تقدر بمسافة 900 متر وكسر عدد ثلاث أعمدة خشبية مما تسبب في فصل محول ابوعائشة وانقطاع الكهرباء على عدد من المواطنين.

كما أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم الخميس سرقة 3300 متر أسلاك الكهرباء من مناطق مختلفة .

وأكدت الشركة العامة للكهرباء قيام مجموعات خارجة عن القانون بسرقة 1050 متر من أسلاك الضغط العالي على خط الترهوني من 30 المجرورة بدائرة توزيع قصر بن غشير، كما تم سرقة 750 متر من أسلاك الضغط العالي على خط السني من 30 النهر.

وأشارت الشركة العامة للكهرباء أيضا إلى سرقة 300 متر من أسلاك الضغط المنخفض على نفس الخط بدائرة توزيع قصر بن غشير، بالإضافة إلى سرقة 1200 متر من أسلاك الضغط العالي على خط الديلي من فرعية السباك بدائرة توزيع سوق الخميس التابعة لإدارة توزيع ترهونة .

وبينت الشركة العامة للكهرباء أن تواصل ظاهرة سرقة أسلاك الكهرباء في عدد من مناطق البلاد يتسبب في انقطاع الكهرباء عن المواطنين وخسائر مادية للشركة.