أعلنت الشركة العامة للكهرباء القيام بأعمال صيانة في مناطق منفرقة مثل طرابلس وترهونة والزاوية. 

وبينت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أن فنيي دائرة توزيع ترهونة  قاموا بصيانة دورية على خط سى الصيد من محطة ( 220 ) ترهونة وتركيب قواطع هوائية وتغيّيرعوازل ضغط عالي وشد أسلاك .

كما قامت فرقة الصيانة بمحطة كهرباء الزاوية للدورة المزدوجة، تواصل أعمال العمرة الجسيمة للوحدة الغازية الأولى التي ستدخل على الشبكة بعد الانتهاء من أعمال العمرة بكامل قدرتها ( 210 ميجاوات ) خلال المدة القادمة.

كما قامت فرق صيانة المشروعات والكوابل بدائرة توزيع الهضبة بأعمال صيانة داخل نطاق الدائرة كانت بدايتها من داخل محطة مصرف الجمهورية باب بن غشير، تمثلت في تمديد وإطالة كابل الضغط العالي الموجود داخل المحطة حجم ( 3 * 240 ملم ) جهد 11 ك . ف  ولمسافة ( 5 ) أمتار تقريبًا وبنفس الحجم وربطه بالخلية الخاصة به على الوحدة الحلقية الخماسية، كذلك الكشف عن الكابل المعطوب بين محطة التجييش طريق السور ومحطة (مصطفى امبارك التابعة إلى دائرة توزيع طرابلس المركز) وتجهيز كابل لإعادة الاختبار. 

كما قامت فرق الصيانة بدائرة توزيع الحي الصناعي تاجوراء بإجراء أعمال الصيانة لعدد من كوابل الضغط العالي والضغط المنخفض التي كانت معطوبة منذ سنوات بسبب تجمع مياه الصرف الصحي بمنطقة عمارات الضواحي وشملت  كابل ضغط عالي ( 11ك.ف) من محطة الضمان ( 6 ) إلى محطة الضمان ( 3 )، عدد ( 2 ) كوابل حجم ( 240 ملم ) من محطة الضمان ( 3 ) إلى صندوق توزيع ،عدد ( 2 ) كوابل حجم ( 240 ملم ) من صندوق توزيع إلى محطة الضمان ( 3 ) إلى صندوق توزيع (رنق).

كما قامت فرقة الكوابل بدائرة توزيع شمال العزيزية بالعمل على محوّل (الزنتوتي ) وذلك بتركيب مفتاح بسعة 315 ، واستبدال كابل ضغط منخفض بحجم 95ملم .