أكد الناطق بإسم المجلس البلدي أجدابيا، عمر اشويقي في تصريح خاص لـ"بوابة افريقيا الاخبارية " أن "فريق الصيانة بشركة المياه والصرف الصحي بمدينة اجدابيا، قام مساء أمس الثلاثاء، بسحب برك مياه الأمطار من داخل منازل المواطنين، بالإضافة إلى أحد الشوارع الفرعية خلف شارع طرابلس التجاري، وذلك بعد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة اجدابيا".

وأوضح عمر اشويقي أن "آليات شركة المياه والصرف الصحي، قامت بسحب بركة مياه كبيرة بعد دخولها إلى محطة الكهرباء مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على المنازل والمحال التجارية في ذلك الحي ".

وتابع اشويقي أن "شركة المياه والصرف الصحي تلقت يوم أمس الثلاثاء، عدد 5 بلاغات من قبل المواطنيين الذين غمرت منازلهم مياه الأمطار الغزيرة".

كما أشار اشويقي، ان "عميد بلدية اجدابيا، سعد العكوكي، قام بجولة تفقدية مساء أمس لفريق الصيانة بشركة المياه والصرف الصحي، للوقوف على احتياجاته ووجه نداء مباشر ومستعجل إلى إحدى الشركات الخاصة من أجل تقديم المساعدة لفريق الصيانة في سحب برك المياه ". 

يذكر، ان مدينة اجدابيا تعرضت يوم أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى صباح اليوم الاربعاء، إلى هطول أمطار غزيرة تسببت في انتشار برك المياه الكبيرة في عدة طرق وشوارع رئيسية داخل المدينة.