سجل المنتخب السويسري رقماً قياسياً بأنه المنتخب الوحيد الذي حافظ على شباكه نظيفة دون تلقيها أهدافاً لأطول مدة زمنية في تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم، بصمود مرماه 559 دقيقة دون تلقيه أي هدف.وجاء تسجيل هذا الرقم من قبل المنتخب السويسري بعد إنهائه مباريات الدور الأول من مونديال 2006 بألمانيا، دون تلقيه أي هدف، إضافة إلى مباراته مع المنتخب الأوكراني في الدور الثاني، والتي خسرها بركلات الجزاء الترجيحية، و فوزه في مباراته الافتتاحية  بمونديال 2010 على المنتخب الإسباني بهدف مقابل لا شيء، لتشهد الدقيقة 75 من مباراته الثانية مع المنتخب تشيلي نهائية صمود مرماه بهدف سجله اللاعب "مارك غونزاليز".

الآزوري 5 مباريات دون تلقيه أهداف

أنهى المنتخب الإيطالي الملقب بالآزوري 5 مباريات متتالية لعبها خلال منافسات كأس العالم 1991 التي أجريت في إيطاليا دون تلقي مرماه أي أهداف، ليغدو أول منتخب ينهي 5 مباريات بشباك نظيفة.

راقصو السامبا أكثر الفرق دون هزيمة

يحمل المنتخب البرازيلي الملقب براقصي السامبا لقب الفريق الذي لم يهزم في مباريات متتالية خلال نهائيات كأس العالم، بعد نجاحه في إنهاء 13 مباراة متتالية دون أي خسارة، إضافة لفوزه في 11 متتالية، إذ انتصر في جميع مبارياته التي لعبها في مونديالي 2002 و 1970.

"الجوهرة السوداء" أكثر المسجلين أهدافاً

ساهمت الأهداف الـ 15 التي سجلها اللاعب البرازيلي رونالدو الملقب بالجوهرة السوداء، خلال 11 مباراة لعبها في مونديالات 1998، و 2002، و2006 بتسجيله رقم أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خلال بطولات كأس العالم.

"فونتين"، و"جارزينيو"، و"غيغيا" سجلوا أهدافاً بجميع مبارياتهم

دخل اللاعبون الفرنسي "جاست فونتين" والبرازيلي "جارزينيو" والأوروغوياني "أليسيدس غيغيا" التاريخ بعد تمكنهم من تسجيل أهداف في جميع المباريات التي لعبوها خلال منافسات كأس العالم.وسجل فونتين 13 هدفاً في 6 مباريات لعبها مع منتخب بلاده فرنسا في مونديال 1958، أمّا جارزينيو فسجل 7 أهداف في 6 مباريات لعبها بمونديال 1970، فيما دك غيغيا شباك الفرق المنافسة 4 أهداف بأربع مباريات لعبها مع بلاده بكأس العالم عام 1950.

فرنسا وإيطاليا.. 10 لاعبين يسجلون أهدافاً بمونديال واحد

يحمل المنتخبان الفرنسي والإيطالي لقب أكثر الفرق التي ساهم أكبر عدد من لاعبيها في تسجيل أهداف خلال بطولة كأس عالم، إذ سجل عشرة لاعبين فرنسيين أهدافاً في مونديال 1982 الذي أقيم في إسبانيا، كما سجل عشرة لاعبين إيطاليين أهدافاً في مونديال 2006 بألمانيا.

يوغسلافيا السابقة.. 7 لاعبين يسجلون أهدافاً بمباراة واحدة

تمكن سبعة لاعبين من منتخب يوغسلافيا السابقة من تسجيل أهدافٍ بمباراة واحدة في لقاء منتخبهم مع منتخب زائير خلال منافسات كأس العالم عام 1974.