تلوح فرصة جديدة للنجم الأوروغوياني لويس سواريز للعب مع برشلونة قبل شهر من انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك في ودية الفريق الثاني للنادي الكاتالوني، ومنتخب إندونيسيا التي تقام الأربعاء المقبل.

وذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية عبر موقعها "بإمكانه خوض تلك المباراة"، وشارك سواريز من قبل لبضع دقائق أمام ليون المكسيكي على ملعب كامب نو في بطولة كأس خوان غامبر الودية قبل انطلاق الموسم، وودية أخرى ضد فريق الشباب بالنادي أوائل الشهر الجاري بعد تخفيف العقوبة ضده.

إلا أن الصحيفة عادت لتؤكد أن برشلونة، الذي يتصدر الليغا حالياً، لم يصدر أي بيان رسمي بشأن مشاركة سواريز، لكنها لا تستبعد تواجده في ملعب المباراة بمنشآت جوان غامبر، في نفس اليوم الذي سيزور فيه الفريق الأول ملقا لخوض مباراة الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

يذكر أن سواريز، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مع ليفربول، ممنوع من اللعب حتى أواخر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بعد واقعة عض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال البرازيل الماضي، ويكتفي فقط بالتدريب مع البرسا والمشاركة في المباريات الودية.

ومن المتوقع أن يكون أول ظهور رسمي لسواريز (27 عاماً) مع برشلونة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الليغا 25 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بالجولة التاسعة.