أكد هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم إسلام سليماني، أن مباراتهم ضد ألمانيا تختلف عن المباراة مع بلجيكا في الدور الأول، والتي خسرها الخضر بنتيجة ٢-١.وفي تصريحات صحفية لسليماني لمراسل الأناضول، أوضح أن "الحسابات في مباراة ألمانيا مختلفة عن تلك التي كانت في مباراة بلجيكا، بعد أن بلغ المنتخب الجزائري الدور الثاني".

وأضاف أن "الفريق قدم ما عليه، بدعم جماهري لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني"، وأن الفريق "مركز على تحقيق نتيجة طيبة في المباراة المقبلة ضد ألمانيا الاثنين القادم".

من ناحية أخرى، لفت إلى أن الأهم هو فوز الجزائر بغض النظر إن كان هو مسجل الأهداف أم لا، حيث أن الغاية الآن هو المنتخب وليس المنافسة بشكل شخصي على لقب الهداف.وكان سليماني قد سجل هدفين، الأول ضد كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز محاربي الصحراء ٤-٢، وفي مباراة روسيا، والتي انتهت بالتعادل ١-١.

وحول طريقة اللعب في المباراة المقبلة ضد ألمانيا، لفت إلى أن المدرب هو من سيحدد طريقة اللعب ضد ألمانيا، وبأن الفريق من الناحية البدنية "مستعد بشكل جيد".ونفى أن يكون الفريق منهكا، حيث إن جميع المنتخبات المتأهلة للدور الثاني، ستلعب مباراتها الرابعة، في حين وعد الجماهير الجزائرية بتقديم نتيجة طيبة وإفراحها.

واعتبر أن "موضوع الصيام هو أمر يخص اللاعبين وكل لاعب لديه قرار صيام يوم المباراة".وتقام مباراة الجزائر وألمانيا في الدور الثاني في مدينة "بورتو أليغري"، في حين يسافر المنتخب اليوم السبت إلى المدينة، بعد أن أجرى تمرينه الأخير في معسكره بمدينة "سوروكابا".