خصص مجموعة من معجبي الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد، مفاجأة خفيفة لنجمتهم الصاعدة، عندما قرروا أن يحتفلوا معها بحفل عيد ميلادها قبل موعده، مقدمين لها مجموعة من الهدايا بالمناسبة.سلمى رشيد من المقرر أن تحتفل يوم 13 يونيو الجاري بعيد ميلادها، إلى أن هذا التاريخ يتزامن مع وجودها خارج المغرب، وسفرها إلى الأردن لإحياء إحدى الحفلات هناك، برفقة الفنان راغب علامة، الأمر الذي دفع مجموعة من معجبيها وعشاقها بالمغرب، إلى المبادرة بتنظيم حفل خفيف تعبيرا منهم عن مشاركتهم لها لحظات سعادتها.

ولم تخفي الفنانة الشابة سعادتها بالمفاجأة، وقالت نجمة برنامج المواهب الغنائية الشابة "آراب آيدل" التي ستبلغ من العمر 20 سنة في 13 يونيو الجاري، إنها شعرت بالسعادة، مقدمة شكرها لمعجبيها على مبادرتهم.ونشر مجموعة من المعجبين صورا للإحتفال الذي يبدو أنه أقيم في بيت الفنانة سلمى رشيد، وقال أحد المعجبين : " مفاجأة بإسم كل فانز سلمى رشيد، دمت لنا سعادة ودمنا لك أحباب .. نعدك بدعك ومفاجآت أكبر...". بدورها نشرت الفنانة المغربية صورا للإحتفال على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

وكانت سلمى رشيد أحيت حفلا فنيا ساهرا ضمن فعاليات دورة هذه السنة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، على منصة "النهضة" التي غصتبالجمهور الذي حج لمتابعة النجمة الواعدة وكذا المتألق وائل جسار في أمسية مميزة.ومن بين الأغاني التي أدتها سلمى أغنيتها الجديدة "إحساس"، التي قالت إنها لجأت إلى مصر لتكتب وتلحنها، لأن لمصر فضلاً كبيراً على نهضة الأغنية العربية، وحتى على المغربية التي أكدت حضورها الريادي بالساحة الفنية في المغرب وخارجه بحسب تعبيرها.