أشرف عميد بلدية سرت مختار المعداني اليوم السبت،على إفتتاح قسمي العناية الفائقة والعمليات في مستشفى بن سينا التعليمي بعد إجراء أعمال صيانة لهما،بحضور مدير عام المستشفى علي الجروشي ومساعده جادالله درياق ومدير عام صندوق إعمار سرت وعدد من مسؤولي القطاعات بالمستشفى.

وقالت البلدية في منشور على صفحتها بموقع "فيسبوك"،أن عمليات الصيانة تمت وفق احدث المواصفات العالمية ليضاف القسمين إلى باقي الأقسام التي تمت صيانتها بفضل الدعم المباشر واللامحدود من القيادة العامة للقوات المسلحة.

ويضم قسم العناية بعد التحديث 25 سريرا مجهزا، وينقسم إلى غرفة عناية باطنة وغرفتين لعناية الجراحة، فيما تضم غرف العمليات 9 غرف تم تجهيز 6 منها بأفضل المواصفات بعد أن كانت تحتوي على أربع غرف للعمليات فقط.

في كلمة له بداية الإحتفالية  تقدم الجروشي مدير عام المستشفى، بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة "على دعمها وعطائها الدائم للمستشفى من خلال صيانة العديد من الأقسام الطبية التي إبتدأت بقسم الاطفال وقسمي الباطنة والجراحة رجال وقسم النساء والولاده قسم حديثي الولادة ودعمهما بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى".

من جانبه، أشاد المعداني بالدور الكبير للقوات المسلحة في دعم مستشفى بن سينا التعليمي من خلال إجراء الصيانة وتزويده بكافة الإمكانيات ودعم العديد من المؤسسات والقطاعات بالبلدية  والمساهمة بشكل كبير في أعمال اللجنة العسكرية 5 + 5 وإفتتاح الطريق الساحلي وحل العديد من الإشكاليات التي كانت تواجه بلديه سرت.

واكد المعداني،أن القيادة العامة سيكون لها دوراً كبير في إعمار مدينة سرت التي عانت الكثير".

من جانبه تقدم المجلس الأعلى لقبائل سرت، بالشكر والعرفان لكل من ساهم في تطوير مستشفى بن سينا وعلى راسها القيادة العامة بإعتبارها العون الأكبر لمدينه سرت وبجزيل الشكر لمدير عام المستشفى ومساعده وكافة العناصر الطبيه والطبيه المساعده لمجهوداتهم تجاه المرضى .

May be an image of hospitalMay be an image of 1 person and hospitalMay be an image of 5 peopleMay be an image of hospital