دخلت العلاقة بين  اللاعب الألماني سامي خضيرة ونادي ريال مدريد الى نفق مسدود خاصة بعد استبعاده من جديد في إياب كأس السوبر الأسبانية ، ويبدو ان اللاعب الالماني ذو الاصول التونسية يتاهب لترك النادي الملكيوربما يرحل قريبا ولكن الوجهة غير معلومة وقد تكون الدوري الالماني

وصرح خضيرة الحائز مع منتخب ألمانيا على لقب بطولة كأس العالم بالبرازيل الشهر الماضي لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم السبت قائلا : "يتم استبعادي من قائمة ريال مدريد حاليا. لذا فإن كل الاحتمالات قائمة حتى (غلق باب الانتقالات الصيفية في) 31اغسطس وكان خضيرة  البالغ /27 عاما/ في مدينة لايبزغ الألمانية حيث كان يشاهد شقيقه الأصغر راني وهو يلعب مباراة مع فريق لايبزغ بمسابقة دوري الدرجة الثانية الألماني.

ويمتد عقد خضيرة مع ريال مدريد لعام 2015 ولكن العديد من الأنباء ترددت عن رغبة بطل أوروبا في بيع لاعبه الألماني لعدة أسباب من بينها مشكلة راتب اللاعب. ولم يشارك خضيرة في أي من مباريات ريال مدريد الرسمية الثلاث التي لعبها بهذا الموسم حتى الآن.ورشح خضيرة للانضمام إلى عدة أندية من بينها مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ولكن فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ طالب بطل ألمانيا بضمه إلى صفوفه.