قامت اللجنة الفنية لاعتماد الملاعب بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عشية أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية للملعب البلدي بمدينة اجدابيا.

وكان في استقبال اللجنة التي يترأسها السيد حسين الحبيب، عدد من الرياضيين القدامى والإعلاميين الرياضيين والمهتمين بشأن الرياضي بمدينة اجدابيا.

وقال الإعلامي الرياضي، فتح الله حويل من مدينة اجدابيا، في تصريح لـ"بوابة إفريقيا الإخبارية " أن "هذه  الزيارة هي الثانية التي تقوم بها اللجنة لملعب اجدابيا البلدي، الذي لازالت تتواصل به أعمال الصيانة من أجل احتضان مباريات فريقي التعاون والنجوم في الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2018- 2019".

وأضاف حويل بأنه " خلال الزيارة التفقدية استعرض رئيس فرع إدارة شركة المنشآت والمرافق الرياضية اجدابيا ، فرج الهتش، رفقة مسئول الشركة المنفذة لصيانة الملعب، آخر تطورات أعمال الصيانة داخل الملعب والتي من المتوقع أن تكتمل في غضون شهرين تقريباً".

يشار إلى أن الملعب البلدي بمدينة أجدابيا، يعتبر من اهم الملاعب في المناطق، خاصة وأنه يتوسط المنطقة الممتدة من سرت غرباً إلى بنغازي شرقاً حتى الكفرة جنوباً، لتجرى عليه مباريات ومسابقات الاتحاد الفرعي خليج سرت لكرة القدم.