تتجه الأنظار غدا الثلاثاء، صوب ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لمتابعة مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولن تكون مباراة الغد سهلة على لاعبي الفريقين، فكلاهما لديه الطموح في انتزاع النقاط الثلاثة.

فالريال يخوض لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد أن تربع على القمة الإسبانية بفوز كبير على غرناطة برباعية نظيفة، بينما يخوض ليفربول اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة التي مني بها الفريق من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.

وحقق ريال مدريد 11 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها بالموسم الحالي وانفرد بقمة الدوري الاسباني هذا الأسبوع، كما يتصدر المجموعة الثانية في أوروبا قبل استضافة ليفربول الإنجليزي الفائز باللقب خمس مرات والذي خسر 3-صفر على ملعبه أمام منافسه الإسباني الشهر الماضي.

ويسعى الريال لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، للتأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية، حيث أنه يمتلك في رصيده حاليا 9 نقاط.

ويبدو أن الصراع الآن في المجموعة يدور حول من يحتل المركز الثاني إذ يملك ليفربول ثلاث نقاط بالتساوي مع بازل السويسري ولودوجورتس البلغاري.

وضمن المجموعة ذاتها، يلعب بازل السويسري مع لودوجورتس البلغاري.

وفي المجموعة الأولى، يحل أتليتكو مدريد الإسباني المتصدر برصيد 6 نقاط مع مالمو السويدي المتذيل برصيد 3 نقاط، بينما يستضيف يوفينتوس الإيطالي (6 نقاط) نظيره أوليمبياكوس اليوناني (3 نقاط).

وفي المجموعة الثالثة، يستضيف زينيت سان بيترسبورغ الروسي ( 4 نقاط) مع باير ليفركوزن الألماني (6 نقاط)، بينما يصطدم بنفيكا البرتغالي برصيد نقطة واحدة مع موناكو الفرنسي برصيد 5 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف أرسنال الإنجليزي برصيد 6 نقاط مع أندرلخت البلجيكي برصيد نقطة واحدة، بينما يواجه بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 9 نقاط نظيره غلاطة سراي التركي برصيد نقطة واحدة.