قال مهاجم المنتخب الكولومبي لكرة القدم، جيمس رودريغيز، إنه لن يتردد للحظة واحدة في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في حال تلقيه عرضا رسميا من قبل النادي الملكي.

وحتى الآن، رودريغيز هو هداف النسخة الحالية من بطولة كأس العالم في البرازيل برصيد ستة أهداف، رغم أن منتخب بلاده غادر المونديال من دور الثمانية.وقال رودريغيز (22 عاما)، في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت: "سأذهب إلى ريال مدريد بدون تفكير، لكن كل ما يثار مجرد شائعات، إذا عرض علي الانتقال للفريق الملكي لن أتأخر".

ومضى قائلا وأضاف "أنا سعيد مع موناكو الفرنسي، لكن في الحقيقة لن أتردد في الذهاب لريال مدريد إذا وصلني العرض، هذه هي الحقيقة".ويرتبط رودريغيز بعقد مع النادي الفرنسي حتى عام 2016، وبالتالي فإنه لا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي النادي.

ويتفوق رودريغيز في مونديال البرازيل بفارق هدف على الألماني توماس مولر، وبفارق هدفين على الأرجنتيني ليونيل ميسي.وأنهى موناكو الدوري الفرنسي في المركز الثاني، حيث توّج باريس سان جيرمان باللقب.بينما أنهى ريال مدريد الدوري الإسباني في المركز الثالث، بينما توّج أتليتكو مدريد باللقب.