استطاعت أن تتمرد على ملاحها الهادئة الرقيقة لتقنعك روجينا في كل شخصية تجسدها أنها خرجت من ملامحها، فهي هذا الموسم تجسد دور جوجو أو جومانا فتاة الليل في مسلسل "كلام على ورق " والتي أجبرتها الظروف أن تبيع جسدها فبالرغم من هذا لا يمكن أن تقسو عليها فتجعلك تشفق عليها منذ الوهلة الأولى، وتوضح الكثير من تفاصيل الشخصية في حوارها التالي مع بوابة افريقيا الاخبارية:

عن أدائها لشخصية فتاة الليل تقول روجينا : الشخصية مختلفة علي تماما فهي متناقضة لحد كبير تخدعك أنها فتاة ليل تبيع جسدها ولكنها لديها جوانب انسانية كثيرة، والشخصية بها نواح تمثيلية هائلة جعلتني أشعر بالقلق فور اختيار المخرج محمد سامي لأداء الدور، ولكن ثقتي في اختياراته لي منذ تعاوننا الأول منذ عامين جعلني لا أتردد لأنه دائما يقدمني بشكل مختلف فهو بالنسبة لي صمام أمان.

وتضيف: أدين بالفضل لمحمد سامي فهو أعاد اكتشافي وتقديمي من جديد ودائما يقول لي أنت أفضل ممثلة بالنسبة لي، والحمد لله ردود الأفعال طمئنتني خاصة أنني كنت قلقة من رد فعل الجمهور تجاه الشخصية.

وعن قلقها من تقديم دور فتاة الليل تقول روجينا: كنت مرعوبة لأني أول مرة أقدم شخصية" البريستتيوت "أو فتاة ليل ولكني حضر للدور جيدا مع المخرج محمد سامي وقمنا ببروفات عديدة لتحديد الشكل الداخلي والخارجي لشخصية جومانا.

وعن تعاونها مع هيفاء وهبي تقول روجينا: هي فنانة مجتهدة جدا وتقدم شخصية صعبة ومركبة وأصبحنا أصدقاء منذ اللحظة الأولى فهي تحب زملاءها وسعدت جدا بالعمل معها.

وعن بعض الانتقادات التي وجهت لطريقة اخراج المسلسل تقول روجينا: محمد سامي يقدم هذا العام طريقة جديدة للإخراج لأن المسلسل يقدم حالة درامية مختلفة عن الدراما التليفزيونية فهو عمل غير تقليدي والتجربة كلها جديدة على الجمهور.

وعن تأخر ظهورها كبطلة مطلقة تقول روجينا :كله رزق ولن أتعجل هذه الخطوة ففي النهاية أنا ممثلة أقدم كل الأدوار المناسبة لي.