بعد تأجيل 4 مرات، احتفلت ميت فريدريكسن، رئيسة وزراء الدنمارك، بزواجها من بو تينجبيرج، في حفل زفاف بهيج، أقيم فى كنيسة ماجليبى التي تقع في جزيرة مون جنوب شرق الدنمارك، بحضور عدد من رجال الدولة والوزراء، منهم رئيس الوزراء السابق بول نيروب، وزير التشغيل بيتر هاميلجارد، وزير المالية نيكولاي وامين، وزير الأطفال والتعليم بيرنيل روزنكرانتز - ثيل.

ونشرت رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن، عبر حسابها على انستجرام، صورة من حفل  الزفاف، ولم تعلق سوى بكلمة "JA" أي "نعم"، بينما حرص متابعيها على تهنئتها بالزواج السعيد.

ووفقا لموقع seoghoer الدنماركي، أقيم حفل الزفاف في كنيسة ماجليبي في جزيرة مون، حيث يوجد لرئيس الوزراء وزوجها الجديد منزل يقضيان فيه العطلات، وبدأ حفل الزفاف في الساعة الثالثة بعد الظهر، وبعد حوالى 40 دقيقة خرج الزوجان سعيدان من الكنيسة، ليتوجا أخير قصة حبهما بالزواج.

وكان من المفترض زواج ميت فريدريكسن، 42 عاما، وبو تينبيرج، 55 عاما، العام الماضي، لكن تم إلغاء الزفاف بسبب الانتخابات ونتائجها، ثم   نتيجة للانتخابات، ثم اتفق الزوجان للاحتفال بزفافهما يوم 18 يوليو الجاري من هذا العام، لكن تم إلغاؤه أيضًا عندما تم استدعاء ميت فريدريكسن إلى اجتماع المجلس في بروكسل.

وكانت رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن، أعلنت تأجيل حفل زفافها، من بو تينجبيرج، بسبب اجتماعات المجلس الأوروبي في بروكسل والتي من المقرر أن تعقد غدا 17 يوليو، لأول مرة منذ تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد لمناقشة الميزانية الأوروبية وخطة التعافي المالي من أزمة وباء كورونا.