كشف حسان حمّار ، رئيس وفاق سطيف الجزائري، لكرة القدم انه سيخصّ نادي الصفاقسي التونسي باستقبال مميّز ،خلال نزول ممثل الكرة التونسية ضيفا عليه ،غدا الأربعاء ، استعدادا لخوض لقاء الجولة  الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا الذي سيحتضنه ملعب الثامن مايو 48 بسطيف الأحد القادم . وقال المسؤول الأول في النادي السطايفي في تصريح خص به " موقع بوابة إفريقيا الإخبارية "،  أن إدارة فريقه مستعدة للتكفل بضيوفها حتى وان تعدى  وفد نادي الصفاقسي التونسي 25 فردا . كما أكّد أنه سيخصّص جزء من مدرجات ملعب "النار والانتصار" لمشجعي النادي الصفاقسي الذين تعوّدوا على التنقل مع فريقهم خارج تونس ، على حد تعبيره .

وسيخوض  وفاق سطيف مساء اليوم الثلاثاء لقاءه المتأخر عن الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المحترف الجزائري أمام اتحاد الحراش ،في مباراة يسعى فيها أشبال المدرب خيرالدين ماضوي للفوز، من اجل استعادة مركز الوصافة وتعزيز حظوظهم في انهاء الموسم في المركز الثاني الذي يضمن لهم المشاركة في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم .

وقد وافقت إدارة وفاق سطيف على تقديم لقاء الجولة الأخيرة ضد البطل اتحاد العاصمة ، بملعب عمر حمادي ببولوغين ،الى يوم الخميس 22مايو  القادم ، بعدما كانت مبرمجة يوم 24من نفس الشهر.

وسيخدم هذا القرار نادي وفاق سطيف من اجل التحضير لمواجهة نادي الصفاقسي يوم الأحد القادم لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا .

تجدر الإشارة الى أن إدارة وفاق سطيف تعاقدت رسميا مع مهاجم كامروني يدعى نصومبو ،في انتظار ترسيم الاتفاق مع لاعب جمهورية إفريقيا الوسطى داجولو الذي يحمل الوان فريق مولودية وهران .