قام رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط عماد بن كورة رفقة أعضاء لجنة الإدارة بزيارة تفقدية إلى مستودع طرابلس النفطي بطريق المطار، للإطلاع على الأضرار التي لحقت به نتيجة القصف الذي تعرض له الأسابيع الماضية.

وقدم مدير عام التشغيل، ورئيس المستودع، ومدير عام الهندسة والشؤون الفنية، ومدير عام التزويد والنقل البحري، ومدير الخدمات العامة، ومنسقي السلامة والإطفاء، شروحات وافية لرئيس وأعضاء لجنة الادارة بآخر المستجدّات في المستودع وأوضاعه الراهنة بعد الأضرار التي لحقت به.

وأصدر رئيس الشركة عماد بن كورة  تعليماته لتشكيل فرق من الإدارات المختصّة، والإسراع بالصيانة اللازمة ليكون المستودع جاهزاً  للعمل في أقرب وقت ممكن لتوفير المحروقات للمواطنين.

وشملت جولة رئيس وأعضاء لجنة الادارة زيارة لبيوت العائلات التي أوت فرق الإطفاء والسلامة طيلة فترة الأحداث، قدّم خلالها الشكر والثناء لهم على ما قدّموه من مساعدة للذين لجؤوا اليهم من فرق السلامة والاطفائيين، ولوطنيتهم في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

وأشاد بن كورة وأعضاء لجنة الإدارة  بجميع العاملين وفرق الإطفاء والسلامة الذين تواجدوا بمكان الإشتباكات، معربا عن امتنانه لتعاون المواطنين بالمنطقة المحيطة بالمستودع ومثنيا على الروح الوطنية العالية التي يتحلى بها اهل المنطقة.