علمت "بوابة إفريقيا الإخبارية "  من مصدر مقرب من رئيس شبيبة القبائل الجزائري ، محند الشريف حناشي ، أن هذا الأخير يتواجد في قمة الغضب من مدرب الفريق ، عزالدين ايت جودي ، على خلفية  خسارة كأس الجزائر أمس الخميس أمام غريمه مولودية الجزائر . وحسب ذات المصدر ، فان الرئيس حناشي ، قرّر إنهاء مهام المدرب السابق لنادي  المغرب الفاسي ، مباشرة عقب نهاية الدوري الجزائري ، حيث انتقد اختياراته ، وتأخّره في إحداث تغييرات على التشكيلة في المرحلة الثانية.  ، إضافة إلى استيائه من تصرفات المدرب ايت جودي خاصة عندما غادر مكان إقامة النادي عشية المباراة ،من أجل تلبية دعوة تلقاها من أحد القتوات التلفزيونية.

وكان المسؤول الأول في نادي شبيبة القبائل ، في قمة الغضب من الحكم الدولي الجزائري بيشاري الذي أدار المباراة النهائية ، حيث انتقده بشدة وقال انّه حرم فريقه من ضربة جزاء شرعية بعدما تعرّض المهاجم الكامروني إيبوسي للعرقلة داخل منطقة العمليات.

ويراهن الرئيس محند الشريف حناشي على ما تبقى من مشوار الدوري الجزائري ،حيث يرغب في إنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل لخوض منافسة رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم . لكن مأمورية "الكناري" تبدو صعبة سيما وان رفقاء القائد علي ريال سيتنقلون يوم 6 مايو القادم إلى البرج لمواجهة أهلي برج بوعريريج في لقاء متقدم عن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الجزائري.