واصل الأهلي انتصاراته بتخطيه مضيفه الإنتاج الحربي بصعوبة 1-صفر، السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز عمرو السولية (49) ليرفع حامل اللقب في آخر 3 سنوات رصيده إلى 42 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وغابت الإثارة عن الشوط الأول وانحصر اللعب في وسط الملعب رغم سيطرة واستحواذ لاعبي الأهليعلى أغلب فتراته، لكن بدون فاعلية بسبب البطء الشديد.

في الثاني، ضغط الأهلي على دفاع أصحاب الأرض سعيا لإحراز هدف التقدم، وبالفعل نجح عمرو السولية في استغلال خطأ مدافعي الإنتاج فوصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء سددها إلى يسار عامر عامر (49).

وأهدر بعدها الأهلي فرص عدة للتسجيل ثم طرد حكم المباراة محمد الحنفي لاعب الإنتاج محمد حماده لاشتباكه مع رمضان صبحي بدون كرة.

وبقي الأهلي متفوقا بالأداء والنتيجة حتى نهاية المباراة ضامنا النقاط الثلاث.

وحقق الإسماعيلي فوز مستحقا على ضيفه النجوم 3-1 على استاد جهاز الرياضة العسكري، وسجل أهداف الإسماعيلي كريم بامبو (45+2 و81) ومحمود متولي (55) وصلاح أمين هدف النجوم (64).

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده من إلى 27 نقطة ارتقى بهم الى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: سكاي نيوز عربية