في محاولة من جانبها للخروج من حالة الحزن الشديد التي دخلتها مؤخراً عقب وفاة طليقها في حادث سير، ها هي النجمة المصرية داليا البحيري تستعد لتصوير مسلسل جديد.

داليا، التي انفصلت قبل فترة عن فريد المرشدي، حفيد النجم الكبير فريد شوقي وابن المنتجة ناهد فريد شوقي، قررت أن تتجاوز أحزانها، ببدء تصوير المسلسل الجديد "خيانة عصرية".

ومن المقرر أن يبدأ التصوير اليوم الأحد، وهو من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش. ويجري تصوير المسلسل في أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يتوقع أن يستمر التصوير ما يقرب من أسبوع، لينتقل بعدها مخرج العمل إلى أحد المصانع بالمنطقة الصناعية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تتزوج من شاب ثري وتنجب منه ابنة، ولكنها بعد ذلك تواجه معاملة سيئة من أهله، فتسعى إلى أن تنجب ولدا كي يحصل على الميراث، لكن يخبرها الطبيب بأن زوجها لن يتمكن من الإنجاب مرة أخرى، فتضطر للجوء إلى التلقيح عن طريق بنك الحيوانات المنوية من شخص آخر دون أن يعلم زوجها.

وكان آخر مسلسلات داليا هو "القاصرات"، الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة صلاح السعدني ومنة عرفة، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.