اجتمع  وزير الداخلية "إبراهيم بوشناف" اليوم الأحد بمقر الوزارة بمدينة بنغازي عميد بلدية جالو الدكتور"شعيب الأمين".  وتم خلال الاجتماع الذي حضره مدير آمن جالو المقدم "خالد العبار" مناقشة الصعوبات والاختراقات الأمنية التي تواجهها المنطقة.

وأكد عميد البلدية أن من أولويات البلدية حاليا هو استقرار الأمن في المنطقة ودعم جميع الجهود التي من شأنها معالجة الاختراقات الأمنية ، مشيرا إلى أن  حل المشاكل التي تعاني منها المنطقةيكمن في استتباب الأمن بها . وبين العميد أن المواطن يواجه صعوبات عده جراء التسيب الأمني في المدينة وعموم منطقة الجنوب الشرقي من خطف وتهريب والهجرة الغير شرعية.

وفي هذا الصدد أكد  وزير الداخلية أن وضع خطه إستراتيجيه للعمل من أجل تغيير الوضع الراهن يكمن في  محاسبة كل المقصرين والمعترضين على تغيير الوضع من أجل مصالحهم الضيقة . وأكد " بوشناف" أن الوزارة على علم بكل ما يحدث في المنطقة من أجل استمرار الفوضى وأنه لن يدخر جهد من أجل محاربة كل هذه الظواهر من اجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن .

وأصدر وزير الداخلية أوامره لمدير أمن جالو بمباشرة عمله فورا ، مؤكدا أن الوزارة ستوفر كل الإمكانيات اللازمة للمديرية لأستناب الأمن في المنطقة