أقيم صباح يوم امس  الأثنين حفل تخريج دفعة جديدة من منتسبي الإدارة العامة للدعم المركزي، كقوة متخصصة في مهام الخاصة ومكافحة الشغب والإرهاب تابعة لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة.
 
 
وحضرمراسم حفل التخرج التي أقيمت بمعهد تدريب الشرطة بنغازيوزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، وعضو مجلس النواب بدر العقيبي، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي صقر بوجواري، إضافة إلى آمر فرع التوجية المعنوي بالقيادة العامة للقوات المسلحة ببنغازي العميد خالد المحجوب، وعدد من مديرو الإدارات العامة بالوزارة، ومدراء الأمن وأولياء أمور الخريجين.


 
وتضمن حفل التخرج الذي ضم (266) منتسباً لهيئة الشرطة عرضاً عسكرياً على فنون القتال والدفاع عن النفس والميدان العنيف ومشاهد لاقتحام أوكار الإرهاب ، وقدم وزير الداخلية كلمة تضمن فيها أن الوزارة أنجزت بالتعاون مع القوات المسلحة خطوات هامة في مواجهة صور النشاط الإجرامي والإرهابي.
 
 
وأكد بوشناف حرص الوزارة على الاهتمام بالعنصرِ البشرى، اختياراً وإعداداً للارتقاء بمعدلات الأداء من خلال العمل على تنمية المهارات الوظيفية وترسيخ قيم الولاء للوطن والتضحية والعطاء واحترام الحقوق وإعلاء الحريات والالتزام بأداء الواجبات مهما تعاظمت التضحيات أو بلغت التحديات.
 
 
إلى ذلك حيا عضو مجلس النواب السيد بدر العقيبي جهود وزارة الداخلية في استتباب الأمن في مختلف مناطق سيطرة الحكومة المؤقتة، وقال عميد بلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري إن وزارة الداخلية باتت جهودها واضحة للجميع في تأمين مختلف المدن وخاصة بنغازي.
 
 
من جهته ثمن مدير إدارة الدعم المركزي بوزارة الداخلية العقيد صلاح الخفيفي، جهود الوزارة في دعم الإدارة، كما قال مدير الإدارة العامة للتدريب بالوزارة خميس الوزان، إنه لولا دعم وزير الداخلية للإدارة لما تمكنت من إنجاز مثل هذه الدورات التدريبية بهذا المستوى.
 
 
واختتم الحفل بتكريم الطلبة الأوائل ومنحهم شهادات التخرج، مع تقديم دروع تقديرية للجهات والشخصيات التي ساهمت في دعم تخريج هذه الدفعة