التقى وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة إبراهيم بوشناف اليوم الأحد عميد بلدية جالو شعيب أحميدة الأمين لبحث المشاكل والخروقات الأمنية التي تواجهها المنطقة.

وبين المكتب الإعلامي لبلدية جالو أن عميد البلدية أكد خلال اللقاء الذي عقد في بنغازي أن من أولويات البلدية في هذا الوقت الحرج إحلال الأمن في المنطقة ودعم جميع الجهود التي من شأنها معالجة الخروقات الأمنية.

وأكد عميد البلدية خلال اللقاء الذي حضره مدير مديرية آمن جالو المقدم خالد العبار أنه بعد حفظ الأمن في المنطقة يمكن حل جميع المشاكل التي تعاني منها جالو موضحا أن المواطن يواجه صعوبات عده جراء التسيب الأمني في المدينة وعموم منطقة الجنوب الشرقي من خطف وتهريب وهجرة.

من جانبه أكد وزير الداخلية وضع خطه إستراتيجيه للعمل من أجل تغيير الوضع الراهن مشددا على انه سيتم محاسبة كل المقصرين والمعترضين على تغيير الوضع من أجل مصالحهم الضيقة .

ولفت الوزير إلى أن الوزارة على علم بكل ما يحاك في الخفاء من أجل استمرار الفوضى موضحا أنه لن يدخر جهد من أجل محاربة والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن مشددا على ان الوزارة ستوفر  كل الإمكانيات اللازمة للمديرية لحفظ الأمن في المنطقة .