كثيرٌ من الفتيات يعشقن التقاط صور لأنفسهن أو التقاط صور مع الأصدقاء والأقارب، وهذا يتطلب استخدام مهارات معينة في تطبيق مستحضرات التجميل والمكياج؛ حيث تساعدكِ في نحت وتشكيل وجهكِ بطريقة مميزة تجعل مظهركِ رائعًا في الصور، نُقدِّم لكِ خدع مكياج للظهور في الصور بوجه مثالي اعتمديها واحصلي على صور تذكارية لا مثيل لها.

- البرونزر:
قومي باستخدام برونزر بدرجة أغمق من لون بشرتكِ، فهو مستحضر مكياج يساعدكِ في نحت وتحديد منطقة الفك، ليمنح وجهك مظهرًا أكثر نحافة وجمالاً.

- كريم الأساس:
تخطي تطبيق كريم الأساس ذي الوزن الثقيل والطبقات الكثيفة، لأنه يجعلكِ تبدين غريبة وشاحبة مع إضاءة الفلاش القوية، وتمسكي فقط بوضع مُرطِّب ملون أو مخفي للعيوب.

- تحديد الحاجبين:
يمكنكِ تحديد حاجبيكِ وإنشاء القوس الخاص بهما، باستخدام قلم تحديد حواجب من نفس لون حاجبيكِ، وذلك لتحديد إطار وجهكِ ولكي يظهر بشكل أنيق في الصور.

- تحديد عظام الخدين:
قومي بتحديد وإبراز عظام الخدين، من خلال تطبيق كريم تحديد الوجه على زوايا خديكِ ومزجها ببشرتكِ جيدًا، حتى تعطيك عظامًا أكثر وضوحًا مما يجعل وجهك يبدو نحيفًا محددًا، كما يمكنك تطبيقها على منطقة الأنف والذقن لتجعل وجهك متوهجًا.

- إخفاء دوائر العين:
واحدة من أفضل الخدع التي تمنحكِ عينًا رائعة مثالية، فقط قومي بوضع كريم مخفي للعيون بدرجة أخف من لون بشرتك ليخفي الدوائر السوداء الموجودة تحت العين، لتظهري في الصور بوجه أكثر يقظة ونشاطًا.

- أحمر الخدود:
استخدمي قليلاً من أحمر الخدود وطبقيه تحت عظام الخدين ليبرزهما أكثر، وإذا كنتِ تمتلكين أنفًا كبيرًا وترغبين في تنحيفه بطريقة مثالية، فقومي بتطبيق مسحوق تحديد الوجه على الجانبين العلويين للأنف، ليمنحه مظهرًا أجمل وأكثر أناقة.