اِطلع رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، رفقة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، اليوم الثلاثاء، خلال جولة تفقدية على سير أعمال المشاريع بمدينة درنة.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة،أنه تم افتتاح عدد من الحدائق والمتنزهات، وإطلاق عدد آخر من مشاريع البنية التحتية والجسور ورصف الطرق، بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والدولة، ووزراء ووكلاء الحكومة، ولفيف من القيادات العسكرية والأمنية، وعدد من الشخصيات الثقافية والمدنية والسياسية والرياضية من مدينة درنة الزاهرة.

وجاء ذلك،عقب مأدبة الإفطار الجماعي التي أقيمت بمناسبة افتتاح شارع الفنار بمدينة درنة،وبمشاركة عدد كبير من الضيوف وأهالي المنطقة.

كما تم خلال الجولة افتتاح مبنى صندوق إعمار درنة، والمبنى المخصص له وعقد عدة اجتماعات به، ومن ثم تلته جولة تفقدية لعدد من المشاريع بالقرب من منطقة عقبة الفتايح في المدينة. 

وخلال الجولة عرّج المشاركون في مأدبة الإفطار الجماعي- على الدورة الرمضانية الرياضية المقامة في المدينة، والتقوا خلالها المواطنين، وذلك من أجل الاطلاع على أحوالهم وأوضاعهم، في سبيل حلحلة كافة مشاكل المواطنين الذين عانوا آلام  فقدِ ذويهم وأحبائهم.