قام فرع جهاز الحرس البلدي اجدابيا، اليوم الاثنين، بحملة تفتيش على محلات بيع اللحوم المستوردة والمجمدة داخل أسواق المدينة.
رئيس وحدة التحقيق، نقيب - علي سعيد الصبحي - قال في تصريح خاص لـ " بوابة افريقيا الاخبارية "، اليوم الاثنين، ان مدير فرع جهاز الحرس البلدي اجدابيا، عقيد - حمد بوسدرة - خرج على رأس هذه الحملة رفقة ضباط وضباط صف بالفرع، وان هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتعليمات رئيس إدارة جهاز الحرس البلدي بالحكومة المؤقتة، بشأن ضرورة نزول مدراء الفروع إلى الأسواق لضبط التجار المخالفين ورفع المعاناه عن المواطن مع قرب حلول شهر رمضان. 
وأضاف - الصبحي - انه قد تم  ضبط عدد من المخالفات وإلزام أصحاب المحلات بموجب تعهدات كتابية بضرورة التقيد باسعار بيع اللحوم حسب التسعيرة الصادرة عن وزارة الاقتصاد. 
يذكر ان وزارة الاقتصاد بالحكومة المؤقتة، قد أصدرت قائمة معتمدة باسعار اللحوم المستوردة والمجمدة ( أغنام ، دواجن ، أسماك ، أبقار ) وطالبت الوزارة في كتاب موجه إلى مراقبي الاقتصاد بالبلديات، بضرورة اتخاد الاجراءات العاجلة بالتنسيق مع فروع الحرس البلدي لمتابعة وضبط الأسعار المحددة للحوم المستوردة  واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة قانوناً ضد المخالفين.