اجتمع وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة، ومديري أجهزة تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق وتنفيذ مشروعات المواصلات وتنمية وتطوير المراكز الإدارية، ورئيس لجنة فتح المسارات رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات العامة طرابلس.

وبينت منصة "حكومتنا" أن الاجتماع الذي الذي عقد اليوم الثلاثاء بديوان مجلس الوزراء خصص لمتابعة أعمال فتح المسارات في الطريق الدائري الثالث وطريق السراج- السواني وطريق 20 رمضان.

وقدمت لجنة فتح المسارات عرضا ضوئيا يبين الإجراءات المتخذة بشأن استكمال فتح  المسارات بالطريق الدائري الثالث، وخطة العمل في فتح المسارات لتنفيذ مشروع صيانة وتطوير طريق السراج - السواني، إلى جانب الأعمال المنفذة في مشروع المرافق المتكاملة ببلدية سوق الجمعة والمسارات المطلوب فتحها وتوسعتها وفق المخطط العام.

واتفق المجتمعون على ضرورة التنسيق مع مصلحة التخطيط العمراني والشركة العامة للكهرباء ووزارة الإسكان والتعمير من أجل ضمان سير عمل اللجنة وفق الجداول الزمنية المعتمدة، وتثبيت الجدول الزمني للمشروع.

كما جرى الاتفاق على ضرورة التنسيق مع وزارة الإسكان والتعمير لأرشفة المستندات الخاصة بملف التعويضات باعتباره المرجعية الأساسية لعمل اللجنة.