اصرت ياسمين عبد العزيز تصوير فيلمها "مطلوب عريس" دون انتظار حسن الرداد والمشغول بمسلسله الجديد "اتهام" مع ميريام فارس، وهو ما جعل ياسمين ترفض انتظار الرداد وتطلب من المخرج بدء التصوير مما ادى لخلافات بينهما، هذا ما تردد بمجرد ان بدأت ياسمين تصوير فيلمها الجديد منذ ايام.

المخرج وائل احسان أكد لبوابة افريقيا الاخبارية بأن التصوير جاء لوجود مشاهد تجمع بين ياسمين وكريم محمود عبد العزيز، فالفيلم يضم اكثر من فنان لأنه يدور في اطار العنوسة وتظل البطلة تبحث عن عريس مناسب خلال مشاهده.

وقال بأنه لا صحة لما قيل بأن ياسمين انزعجت من انشغال الرداد بالتصوير مع ميريام فارس لأنه من الطبيعي أن يشارك في اعمال درامية ورمضانية وفي الكثير من الاعمال يكون الفنان أحيانا مشغول باكثر من عمل فيتم بدء التصوير بالمشاهد التي لا يشارك بها.وتابع بأنه بمجرد عودة الرداد من بيروت سيتم تصوير المشاهد التي تجمع بينه وبين ياسمين .

وعن تجمهر الناس حول ياسمين مؤخرا اثناء التصوير بمنطقة حلوان قال بأن الجمهور يحب ياسمين ويتعامل معها على أنها اخت لهم ولا ينظر لها على انها فتاة للمعاكسة ولم يحدث ما تردد بأن الناس سخفت عليها أو حاولت الهجوم عليها بل على العكس كانت الاجواء لطيفة