ينطلق المطرب الشاب علي غربالفي ديو مع الفنان الشاب أمين الشريف، في تصوير أول فيديو كليب لأغنية بعنوان "حريم السلطان" وهي من كلمات وألحان علي غربال، وغنائه في ديو مع الفنان الشاب أمين الشريف. وقام بالتوزيع الموسيقي للأغنية أشرف الميلادي في حين قام بتسجيلها عادل بن عمر. وكتب سيناريو الكليب وجدي الماجري.

وأكد الفنان علي غربال في تصريح لجريدة الشروق التونسية أنه صوّر فيديو كليب "حريم السلطان" على طريقة المسلسل التركي "حريم السلطان" لأن موضوعه شبيه نسبيا بموضوع المسلسل. وقال إنه لحّن الأغنية في جوّ الدبكة اللبنانية لأن اللحن يتماشى مع كلمات الأغنية فضلا عن عشقه لهذا اللون الموسيقي.

و يشارك في هذا الكليب و حسب ما أعلن عنه الفنان علي غربال عدد من الممثلات من تونس و سوريا و المغرب و بلجيكا.ويعتبر مسلسل حريم السلطان الذي تبثّه قناة نسمة الخاصة من أكثر المسلسلات مشاهدة في تونس، حيث مرت سنوات طويلة دون ان ينجح مسلسل في شدّ المتفرج التونسي بالطريقة ذاتها الى ان أطلّ المسلسل الحدث "حريم السلطان" من العاصمة التركية ليغزو عواصم العالم ويكتسح شاشات القنوات الفضائية في جلّ القارّات بما في ذلك عاصمة قرطاج، فهل ينسج فيديو كليب "حريم السلطان" للفنان علي غربال على منوال المسلسل الحدث و يحقق نجاحا باهرا.