أكدت تقارير إعلامية أمس الأربعاء، مقتل عارضة الأزياء الروسية إيلينا دوماشنيا، في حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء المصرية، بعد ورود اسمها لأيام في قائمة المفقودين.

وكانت إيلينا دوماشنيا (24 عاماً) في رحلة العودة مع صديقتها كسينيا أوغورودوفا، من عطلة في شرم الشيخ، إلى سان بطرسبرغ، وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتركت دوماشنيا عملها في مطعم، لتعمل كعارضة أزياء، إلا أنها قررت الذهاب إلى شرم الشيخ لقضاء عطلة برفقة صديقتها من المطعم.

ووصفت مديرة المطعم أدلينا ميخيلوفا، إيلينا بأنها كانت هادئة ولطيفة، وأضافت: "عندما أدركنا أن الفتيات كن على متن تلك الطائرة، كنا لا نريد أن نصدق، وأملنا أنهم تخلفن عن الرحلة لسبب ما".

وتابعت "عملت الفتيات هنا لعدة سنوات، وعلى الرغم من إيلينا تركت مطعمنا منذ فترة قصيرة، إلا أنها كانت تأتي بانتظام لرؤية صديقاتها".

وأشارت ميخيلوفا إلى أن الفتيات تخرجن حديثاً من الجامعة، إذ اقترنت دراستهن مع العمل، وأنهت كسينيا دراستها من قسم الصحافة من جامعة العلوم السياسية.

ولفت مالك المطعم لازار إيمانويلوف، إلى إنه على الرغم من أن عدد سكان سان بطرسبرغ يقارب الـ5 ملايين، إلا أن كثيراً من معارفه، لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة، مضيفاً: "في النهاية اتضح أنها مدينة صغيرة، حيث كثير من الناس يعرفون بعضهم البعض، كل شخص لديه دموع في عينيه هذه الأيام".