يحتقل النجم المغربي حاتم عمور، بمرور عشر سنوات على مشواره الفني حيث سيحي حفل يوم الجمعة 4 مارس 2016 بقاعة " ميغاراما " بالدار البيضاء تحت إشراف عبدالعالي لمهر الملقب ب " طاليس ".

 

وسيقدم حاتم عروضا متميزة تحتوي على باقة من أجمل أغانيه التي حققت ناجحا باهرا على الصعيد الوطني والعربي في السنوات الأخيرة، كما سيشهد الحفل مجموعة كبيرة من المفاجأة التي ستكون بانتظار عشاق وجمهور ومتتبعي النجم المغربي.

 

تجد الإشارة أن عمور من رواد الأغنية الحديثة بدايته كانت سنة 2005، من خلال فوزه ببرنامج إكتشاف المواهب إستوديو دوزيم في موسمه الثاني، ونال إعجاب الجمهور أثناء وبعد المسابقة وخاض تجربة التمثيل في دور هود في المسلسل الرمضاني بنت بلادي، أولى أعماله الغنائية كانت باللهجة المصرية بعنوان " ولاة مرة ".

 

تعامل حاتم مع العديد من الكتاب والملحنين والموزعين خلال مسيرته الفنية، كما أطلق مسابقة "Hatim Ammor Academy" في خطوة الأولى من نوعها في المغرب، وشارك في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات وقام بعدت جولات فنية خارج المغرب في إطار التسويق لأغنية المغربية، التي حققت ناجحا باهرا على الصعيد العربي والتعريف بالفن المغربي بشكل عام وإعطائه بعد عالمي.

 

جذير بالذكر، أن حاتم عمور احتفل مؤخرا بنجاح أغنية " الأول " التي حصدت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة في شهر واحد، بدولة الإمارات العربية المتحدة تحديدا في دبي رفقة ألمع نجوم المغرب والعرب بعد انتهاءه من جولة إعلامية بمختلف المنابر العربية بدول الخليج.