تلقى الاهلي المصري مليون دولار من الفيفا وهي عبارة عن مكافاة المركز السادس وتبددت مخاوف ادارة الاهلي لعدم تسليط عقوبات مالية علي النادي بسبب اطلاق جماهير الالتراس الشماريخ خلال مباريات كاس العالم للاندية والتي اقيمت في اغادير .

وتسلم النادي تحويلا بمبلغ مليون دولار، قيمة تأهل الفريق إلى كأس العالم للأندية والحصول على المركز السادس، دون أي خصومات بعدما توقعت إدارة النادي خصم ثلث هذه المكافأة على الأقل بعد تصرفات ألتراس أهلاوي في المغرب.

ونفى الأهلي اي  منه  لدى الإتحاد الدولي للتجاوز عن تصرفات الجماهير والشغب وألقاء الشماريخ خاصة وأن الأهلي كان سيتقبل أي عقوبة على النادي لاحترامه لوائح الفيفا

علي صعيد اخر  رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف منح لاعبيه راحة سلبية يوم غد  من التدريبات رغم تزامن الغد مع احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير وتوقع توافد أعداد كبيرة إلى ميدان التحرير من أجل الاحتفال بمكتسبات الثورة.

 

 

 

 

 

 

وجاء رفض الجهاز الفني بسبب اقتراب موعد مباراة الفريق المهمة أمام المقاولون العرب في الجولة السادسة الخميس القادم وعدم وجود متسع من الوقت أمام الجهاز الفني من أجل تأهيل وتدريب لاعبيه على خطة اللقاء خاصة وأن المباراة الودية التي كان يعول عليها الجهاز الفني في تجهيز الشباب أمس أمام فريق مقاولون طنطا تم إلغاؤها لدواعي أمنية.

وقرر الجهاز الفني تقديم موعد مران الغد ساعتين ليقام في التاسعة صباحاً بدلاً من الحادية عشر من أجل منح فرصة للاعبين الحضور والإنصراف من النادي مبكراً وقبل أن يبدأ توافد التجمعات إلى ميدان التحرير القريب جداً من مقر النادي الأهلي في الجزيرة.

ونبقى مع اخبار الاهلي لنشير الي ان  خالد محمود طبيب الفريق اكد بان  وليد سليمان صانع ألعاب الفريق قد يجري جراحة بالمنظار في ركبته بعد غد الأثنين للتخلص من الإصابة التي تلاحقه منذ فترة طويلة.

وقال طبيب الأهلي: اللاعب سيخضع للكشف اليوم على يد الطبيب الألماني الشهير شيفرهوف وبناء على هذا الكشف سيتم تحديد موعد هذه الجراحة التي في الغلب ستكون الأثنين المقبل.