تعقد الهيئة المديرة لنادي الترجي التونسي مؤتمرا صحفيا يوم غد الثلاثاء لتقديم المدرب الجديد وهو الهولندي رودي كرول  ، ويسري العقد لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم 

وسيحل كرول بدلا عن الفرنسي ديسباير والذي سيعود لخطته كمدير فني للشبان،  وكان كرول قد استقال من تدريب النادي الصفاقسي اثر فوز هذا الاخير بكاس الاتحاد الافريقي ومن المتوقع ان يشرف كرول علي اول حصة تدريبية لنادي الترجي مساء اليوم .

علي صعيد اخر اعلن الترجي قائمته التي ستدخل مسابقة دوري ابطال افريقيا وخلت القائمة من اسم اللاعب مجدي تراوي وهو اكثر لاعبي الترجي خبرة في هذه المسابقة 

وذكرت مصادر صحفية بان تراوي في طريقه الي احد الاندية الكويتية ، وتصدر لاعب الترجي لائحة الهدافين برصيد ثمانية اهداف اثر جولة الامس .

وفي شان اخر ،  قرر مستقبل المرسى الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين فسخ عقد المهاجم الكاميروني يانيك زينج بعد اسبوع واحد من ضمه لصفوفه.

وقال مستقبل المرسى في موقعه على الانترنت "قررت ادارة النادي والجهاز الطبي فسخ عقد المهاجم الكاميروني يانيك زينج الذي ارتبط معه الاسبوع الماضي لمدة ثلاثة سنوات."

وأوضح مستقبل المرسى ان المهاجم الكاميروني "اخفى اصابته قبل انطلاقه في المران مع الفريق مما أدى لتفاقمها وتستوجب ركونه للراحة لمدوة شهر."ويحتل مستقبل المرسى المركز الرابع في بين فرق الدوري التونسي برصيد 23 نقطة متأخرا بتسع نقاط عن الافريقي المتصدر.

أعلن الافريقي متصدر الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد ان لاعب الوسط ماهر الحداد سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع بعد إصابته في الركبة.

من جهته ذكر الأفريقي في موقعه على الانترنت "يعاني ماهر الحداد من التواء خفيف في الركبة يستوجب راحة لمدة ثلاثة أسابيع."، وكان الحداد غادر أرض الملعب بعد إصابته في الدقيقة 27 من مباراة فريقه التي فاز فيها 1-صفر على مضيفه شبيبة القيروان في الدوري امس الاحد.