قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم إقامة مباراة شبيبة القيروان والترجي الرياضي المؤجلة لحساب الجولة 21 للدوي التونسي يوم 26 مارس .

يذكر ان هذه المباراة كانت ستدور يوم الخميس الماضي، الا ان هطول امطار غزيرة على ملعب حمدة العواني بالقيروان فرض تاجيل هذا اللقاء .
وقد احدث هذا التاجيل ضجة وردود فعل من عديد الاندية التي كانت رفضت في وقت سابق خوض منافسات الجولة 22 قبل اجراء لقاء الشبيبة والترجي .

يذكر ان الترجي الذي فاز امس في "ديربي " العاصمة بثنائية نظيفة على الافريقي سيواجه السبت القادم في مالي ريال باماكو في اطار ذهاب الدور ال16 لدوري رابطة الابطال الافريقية.

من جهة أخرى أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين خبر وفاة محمد صالح الجديدي هداف المنتخب الوطني السابق عن 76 عاما.
وقال الاتحاد التونسي بموقعه على الانترنت وهو ينعي اللاعب الراحل الذي سبق له اللعب نادي الافريقي "بعد وفاة محمد الجديدي أحد رموز الكرة التونسية ولاعب النادي الافريقي السابق يتقدم المكتب التنفيذي للاتحاد بأحر التعازي لكافة عائلته."
والجديدي من أبرز المهاجمين في تاريخ النادي الافريقي إذ مثله في 266 مباراة في الفترة بين 1958 و1969 وسجل خلالها 110 أهداف وتوج بلقبين في الدوري التونسي وبأربعة ألقاب في الكأس.
كما يعتبر الجديدي من أبرز مهاجمي منتخب تونس حيث سجل له 17 هدفا في 40 مباراة بينها نهائي كأس الأمم الافريقية أمام غانا عام
1965.

وللجديدي ابن يحمل الشارة الدولية في التحكيم وهو سليم الجديدي.