اصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم بيانا على موقعه الرسمي على الانترنت نفى  فيه ما ما روجته بعض وسائل الاعلام التونسية مؤخرا، مؤكدا أنه لم يكلف اي عضو  للسفر إلى قطر والتفاوض مع المدير الفني  سامي الطرابلسي  لتدريب نسور قرطاج من جديد.

ويبدو ان التصريحات الاخيرة التي ادلى بها سامي الطرابلسي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي السيلية القطري، لوسائل الاعلام القطرية والتي اكد فيها ارتباطه المعنوي مع فريق السيلية وايضا تفضيله مواصلة المشوار مع هذا الفريق جعل الاتحاد التونسي يراجع موقفه وحساباته بخصوص الاسماء المرشحة لتدريب المنتخب في الفترة القادمة . 

 يذكر ان الاتحاد التونسي كان قد اعلن الاسبوع الفارط بانه ضبط قائمة 8ب مرشحين لتدريب النسور وهم : لوثار ماتيوس واريش ستيليكي هرفي رينار -جاك سانتيني - المنذر الكبير - سامي الطرابلسي - وبول لوجوا،  وجون كافالي الذي لم يشترط الكثير بالمقارنة مع الاسماء الاخرى بما انه طالب بجراية شهرية ب20 الف يورو .   

كما عبر الاتحاد التونسي لكرة القدم في نفس البيان عن استياءه العميق عمّا اقدم عليه المشجع رضا الجلاصي في برشلونة والذي تسبب في تأخير عودة المنتخب الى تونس ..واشار البيان الى ان هذا المشجع شارك في الرحلة بصفة فردية وعلى نفقته الخاصة بما ان الاتحاد لم يصطحب معه أي مشجع إلى برشلونة.