من المتوقع ان تشهد درجات الحرارة تذبذبا بين الارتفاع والانخفاض بمناطق شمال غرب البلاد،فيما يكون الطقس مستقرا نسبيا على المناطق الشرقية،مع احتمال سقوط أمطار غدا،وفق المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة: تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر غدا مع احتمال سقوط أمطار، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، تتحول غدا إلى شمالية فشمالية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 33 و39 درجة مئوية وتتراجع غدا.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد:تكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و34 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:تكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق خاصة على غات مع احتمال سقوط رخات متفرقة من المطر والرياح متغيرة الاتجاه إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و41 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا بسيطا غدا.

الواحات - السرير- تازربو- الكفرة: تكون السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 38 و42 درجة مئوية.