أعلنت عدد من مراقبات التربية والتعليم في عدة مناطق بالجبل الأخضر تعليق الدراسة يومي الأربعاء والخميس بسبب الأحوال الجوية المتوقعة.

وتوقع مركز الأرصاد الجوية، الثلاثاء، تأثر مناطق الشمال، لا سيما الشرقية والجبل الأخضر، بمنخفض جوي يؤدي إلى هطول كميات كبيرة من الأمطار.

وأعلنت مراقبة التربية والتعليم في درنة،تعليق الدراسة الاربعاء فيما قالت ان يوم الخميس، سيتم تركه مفتوحًا وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأنه استنادًا إلى التطورات المستقبلية وظروف الطقس.

من جانبها،أعلنت مراقبة التربية والتعليم البيضاء،ان غداً الخميس ايضاً هو يوم عطلة بكافة المدارس التابعة لها، مشيرة إلى أن العمل الاداري بديوان المراقبة مستمر بشكل عادي.

وأعلنت مراقبة التربية والتعليم بلدية شحات،تعليق الدراسة الاربعاء بكافة المدارس للفترتين الصباحية والمسائية عطلة رسمية،مشيرة إلى نه سيتم نشر اي تحديث بالخصوص في حال استمرار التقلبات الجوية.

كذلك أعلنتمراقبة التربية والتعليم بلدية المرج،أن يوم غدآ الخميس عطلة استثنائية بالمؤسسات التعليمية العامة والخاصة وديوان المراقبة،نظرآ لإستمرار موجة البرد التي تمر بها البلاد وحفاظآ على صحة الطلبة والمعلمين.