قامت كلية الهندسة بجامعة اجدابيا، بإهداء مجموعة كبيرة من عناوين الكتب العلمية والمتخصصة في مجالات الهندسة المختلفة، إلى جامعة النجم الساطع البريقة والمعهد العالي للطاقة إجخرة والمعهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا.

وقال مدير مكتبة كلية الهندسة بجامعة اجدابيا، فالح لوجلي، فى حديث لـ " بوابة افريقيا الاخبارية " ، ان هذه الخطوة تاتي فى إطار التعاون المتبادل و إهداء الكتب بين مؤسسات التعليم العالي على المستوى المحلي.

وأضاف لوجلي، ان كلية الهندسة، قد أهدت 100 عنوان كتاب إلى جامعة النجم الساطع البريقة، ايضاً أهدت 50 عنوان كتاب إلى المعهد العالي للطاقة إجخرة، كما أهدت 40 عنوان أخر إلى المعهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا.

وأشار مدير مكتبة كلية الهندسة، إلى ان عدد النسخ لكل كتاب كانت متفاوتة من كتاب إلى أخر، حيث كانت من عدد نسخه واحدة إلى عدد ست نسخ للكتاب الواحد وذلك حسب المتوفر.

يذكر  ان عملية تسليم الكتب، تمت داخل مكتبة كلية الهندسة بجامعة اجدابيا وبحضور عميد كلية الهندسة الدكتور غيث بوجفول ورئيس جامعة النجم الساطع المكلف، الدكتور رحيل القطعاني ووكيل الشئون العلمية للمعهد العالي لشؤون الطاقة إجخرة، الدكتورعلي حسن، ومن المعهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا، الاستاذ أحمد افكيرن ومدير مكتبة كلية الهندسة، فالح لوجلي.