أفتتح مستشفى الثورة المركزي التعليمي بمدينة البيضاء أمس السبت عدداً من الأقسام الطبية الجديدة. 

وحضر حفل الافتتاح كلاً من وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب، ومدير المستشفى الدكتور محمد التريكي إلى جانب عميد بلدية البيضاء علي حسين، وعضو مجلس النواب عن بلدية البيضاء عبد المطلب ثابت، ومدير مديرية أمن البيضاء العميد خالد البسطة رفقة عدد من مسئولي وزارة الصحة وبلدية البيضاء.

وقال مدير مكتب الإعلام والتوعية بالمستشفى طلال الطشاني، في تصريح خاص لمراسل "بوابة أفريقيا الإخبارية" بأن الأقسام الجديدة التي تم استحداثها بالمستشفى الفترة الماضية بقرار من مدير المستشفى هي (قسم الأورام، قسم عمليات العيون، والأنف والأذن والحنجرة، قسم القسطرة القلبية، قسم الأشعة المقطعية، قسم الكلى).

وأطلع الحاضرون على الأجهزة والمعدات الجديدة بالأقسام، واستمعوا لشرح مفصل من مسئولي الأقسام على خطة العمل المرتقبة بها، إضافة إلى أن مدير المستشفى قد تطرق إلى الترتيبات التي اتخذها لتوفير الأجهزة واستحداث الأقسام والتي تعتبر خطوة من خطوات التطوير التي تسعى إدارة المستشفى لتحقيقها، مستعرضاً جهود الطاقم الطبي الفترة الماضية في أحداث تحرير مدينة درنة ، وتقديمهم الخدمة الطبية للوافدين من المدن الأخرى ، موضحاً بأن المستشفى يغطي مساحة جغرافية واسعة.

من جانبه ثمن وكيل وزارة الصحة الجهود المقدمة من قبل المستشفى ، وتعهد بدعم كل الجهود من أجل استمرار العمل فيه ، كما أثنى الحضور على هذا التطور الملحوظ متمنيين أن تصل كل هذه الخدمات لمرتادي المستشفى.

وفي ختام الحفل تم تقديم دروع وشهادات تكريم لرئيس الحكومة المؤقتة ، وعدد من المسئولين، وذلك على مجهوداتهم التي بذلوها من أجل توفير الدعم للمستشفى.