قال المدير الفني لفالنسيا، مارسيلينو غارسيا تورال، إن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" يعتبر أحد الخيارات المطروحة لتعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي، لكنه أوضح أن ذلك أمر معقد إزاء تشدد ناديه، ويست هام الإنجليزي، في المفاوضات.

وقال مارسيلينو خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة فياريال في الدوري الإسباني إن "تشيتشاريتو البالغ من العمر 30 عاماً خيار مطروح لكني أرفض الانحياز، ولا أتدخل في إبرام صفقات ضم اللاعبين في النادي".

وأوضح المدرب أنه "لا يوجد مزيد من الخيارات أمام الجهاز الفني في الوقت الحالي.. سندرس الخيارات المطروحة، وسنرى ما إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق بهذا الخصوص".

وقال مارسيلينو: "إذا كان سيأتي، فإن ذلك سيتحدد في نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالي، الفريق يتابع الخيارات وإذا ظهر أمامنا أحدها وأقنعنا سوف نضم لاعباً".

وفي نفس السياق، قال المدير الفني: "إذا أصبحنا نمتلك ثلاثة مهاجمين، وأصيب واحدهم، فإننا سنكون في وضع هش، كما هو الحال في مباراة الغد".

وذكر مارسيلينو أيضاً أنه "لا يستطيع استبعاد عدم رحيل ميتشي باتشواي عن الفريق، رغم أنه يعتقد أنه من غير المحتمل أن يبقى في صفوف 'الخفافيش'".