شريف احد جراحي  التجميل المشهورين في المجتمع هكذا يظهر تامر حسني في فيلمه السينمائي الجديد أهواك والذي يعود به للمنافسة السينمائية بعد غياب ما يزيد عن عامين بعد فيلمه السينمائي الأخير عمر وسلمي 3 والذي كان اقل حظا من جزئيه الاول والثاني مما جعل تامر حسني يفكر طويلا قبل العودة مجددا للساحة السينمائية .

وتبدء احداث فيلمه الجديد أهواك داخل احدي الأحياء الراقية بمنطقة الزمالك والتي تدور فيها معظم احداث الفيلم حيث يظهر بطل الاحداث شريف والذي يعيش مع شقيقته وتجسدها امل رزق ولديها ابن وحيد ويجسده أحمد مالك وهو يجهز نفسه استعداد للذهاب لخطبة حبيبته وتجسدها الممثلة الشابة الهام عبد البديع والتي تربطها بشريف قصة حب قوية لتحدث مفاجأة لم يتوقعها شريف داخل منزل حبيبته الذي يذهبة للمرة الاولي ليطلب يدها من اهلها حيث تخرج والدة حبيبته وتجسدها غادة عادل وهنا تنطلق اولي نظرات الحب التي ستجمع بينهما بعد ذلك ليعيش شريف قصة حب قوية بوالدة حبيبته ليبدء صراع العشق الممنوع  بين الفتاة التي ذهب ليخطبها وبين امها .

وليس عند هذا الحد فقط فلم يسلم شريف من سوء الحظ فليس فقط ما يقف امامه انها  أم للفتاة التي احبها منذ فترة وقرر ان يخطبها لتصبح زوجته ولكنها أيضا تعيش صراع مع طليقها ويجسده محمود حميدةالذي لم يترك لها لحظة لتعيش فيها دون الم او معاناة هي وابنتها  وبالتالي يشعر بوجود شخص اخر يشغل تفكيرها فيبدء في صراعه هو الاخر .

وبعد ان يفكر في التخلي عن حبه لغادة عادل يصدم بعد  ان يكتشف أن ابن شقيقته أحمد مالك  يقع في حب ابنتها الهام عبد البديع مما يجعله يصرف النظر تماما عن العودة اليها مجددا .

ويستمر الصراع الي ان تنته احداث الفيلم بمفاجأة صادمة للطرفين .

جدير بالذكر ان الفيلم لم يتبق له سوي أيام قليلة لتفصل بينه وبين تصوير المشاهد الاخيرة من الاحداث وقد تم تصوير الفيلم مابين القاهرة والغردقة وانتهي فريق عمل فيلم اهواك من تصوير البوستر الدعائي الخاص بالفيلم منذ نهاية شهر رمضان الماضي وليس منذ أيام قليلة كما يتردد وذلك  استعدادا لعرضه ضمن سباق عيد الأضحي السينمائي .

الفيلم تأليف وليد يوسف ومحمد سامي من اخراج محمد سامي ويعتبر التعاون الفني الأول الذي يجمع غادة عادل وتامر حسني سينمائيا ولم يحدد تامر حسني والمخرج محمد سامي حتي الآن اذا كان العمل سيضم اغنية دويتو تجمعة بغادة عادل أم سيكتفي بغنائه فقط ضمن احداث الفيلم .