عزز المدير الفني المؤقت لريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، موقفه من الاستمرار في منصبه مع الفريق "الملكي"، بعد سلسلة الانتصارات التي تحققت منذ توليه المسؤولية، في الوقت الذي سيجتمع فيه خلال الساعات المقبلة مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لتوقيع عقد جديد بمدة أكبر مع زيادة راتبه.

وأخبر بيريز مدرب فريق الرديف سابقاً بعقد جلسة معه خلال الأسبوع الجاري في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك خلال محادثة دارت بينهما عقب نهاية مواجهة سلتا فيغو الأحد الماضي، والتي حسمها "الميرينغي" بانتصار كبير 4-2 على ملعب بالايدوس في ختام الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وحسبما كشفت مصادر من داخل النادي "الملكي"، ستعقد الجلسة خلال الساعات المقبلة، حيث يرغب بيريز في تعديل وضع المدرب الشاب (42 عاماً) وتعديل قيمة راتبه بما يتناسب مع منصب مدرب الريال.

وكشفت نفس المصادر أن سولاري سيقبل بالعرض دون أي مطالب أخرى، إذ يفكر أولاً في تقوية منصبه من خلال النتائج، وذلك بعد أن قضى فترة في تدريب فريق الرديف بالنادي.

ومنذ رحيل جولين لوبيتيغي عن تدريب الفريق "الملكي" نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، عقب الخسارة المدوية أمام الغريم التقليدي برشلونة في (كلاسيكو الأرض) بنتيجة 5-1 على ملعب كامب نو، وإسناد المهمة لسولاري، حقق الفريق 4 انتصارات متتالية، اثنين في الليغا (بلد الوليد وسلتا فيغو)، وواحد في كأس الملك (مليلية)، وآخر في دوري الأبطال (فيكتوريا بلزن التشيكي).