عقد رئيس المجلس التيسيري لبلدية بنغازي الصقر بوجواري اجتماعا مع عضو المجلس التيسيري للبلدية إدريس غيث أقدورة ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للأعمال الكهربائية ايمن مفتاح الذيب.

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أنه جرى خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة متابعة أعمال التنفيذ للتعاقدات مع الشركة فيما يتعلق بتنفيذ خطوط الإنارة لعدد من مداخل المدينة والطرق والشوارع وتحديد مواعيد استلام الأعمال المنجزة.

وأوضحت البلدية أنه تم الانتهاء من عدد أربعة مشاريع في المدخل الغربي بداية منطقة القوارشة إلى تيكا والطريق الدائري العاشر من القوارشة وحتى جزيرة مصنع الأسمنت وجزيرة سيدي يونس إلى جسر سيدي خليفة بالإضافة إلى مشروعي شارع أحمد رفيق المهدوي (الكورنيش ) وطريق قنفودة والتى يجري العمل على انجاز مراحلها الأخيرة.

 كما تطرق الاجتماع إلى المذكرة المقدمة من رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للأعمال الكهربائية فيما يخص إنارة الطرق والشوارع عن طريق الطاقة الشمسية نظرًا لزيادة الأحمال الكهربائية والعجز في التوليد وحالة الشبكة السيئة بسبب الإهمال وأعمال التخريب كما تم مناقشة العروض المقدمة من الشركات بخصوص مشاريع إنارة جديدة حيث طالب رئيس المجلس التيسيري للبلدية بمراجعة المقايسات وإجراء بعض التعديلات اللازمة عليها.