تتواصل ببلدية ابوسليم حملة إزالة التعديات على الشبكة العامة وذلك في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه البلدية لمؤسسات الدولة بالأخص للشركة العامة للكهرباء.

فقد قام الفنيون بالشركة بالتعاون مع إدارة الامن المركزي ابوسليم بإزالة البناء العشوائي بمحلة ابن منظور الذي تسبب بفصل خط 30 كيلو فولت عن الشبكة العامة خلال الأيام الماضية.

وبين المكتب الإعلامي بالبلدية ان عملية الازالة جاءت بعد خطاب موجه من الشركة العامة للكهرباء لبلدية ابوسليم بخصوص البناء العشوائي والعلو بالمبنى ليصل للخطوط المغذية والرابطة بين بلديتي ابوسليم وقصر بن غشير.

وأكد المكتب الإعلامي انه تم على الفور التواصل مع أصحاب البناء العشوائي، واتخاذ الإجراءات القانونية بالخصوص وذلك بإزالة المبنى حتى يتسنى للشركة إعادة ربط الخط على الشبكة العامة وعودة التيار الكهربائي بشكله الطبيعي للمواطنين.

وأشارت البلدية الى ان البناء العشوائي والذي أدى الى فصل الخط  تسبب أيضا في دبدبة الكهرباء عن اغلب المحال ببلدية ابوسليم وكذلك الى وفاة عامل من حوالي شهر مضى جراء الخط الكهربائي المقام عليه بناء عشوائي.

وقدمت بلدية ابوسليم الشكر والتقدير لكل من لإدارة الامن المركزي ابوسليم ولإدارة شبكة الجهد المتوسط بالشركة العامة للكهرباء على جهودهم المبذولة.