ارسل نادي الزمالك تظلما لاتحاد الكرة ملتمسا تخفيف العقوبة والتي سلطت على الفريق باعتباره خاسرا للمباراة امام حرس الحدود رغم انهتعادل بهدف لمثله على الملعب.

وكان مشجعو الزمالك  قد اقتحموا ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي  رغم قرار من وزارة الداخلية بعدم حضور الجمهور ، كما اشعلت الجماهير الشماريخ والالعاب النارية قبل ان يفرقهم رجال الامن.

واكد هاني زادة عضو مجلس ادارة الزمالك بان الجماهير التي اقتحمت الملعب ليست جماهير الزمالك وبالتالي فان قرار اتحاد الكرة ظالم .
ونبقى مع اخبار الزمالك حيث وقع اليوم الموريتاني دومنيك داسيلفا عقود انضمامه رسمياً إلى صفوف فريق نادي الزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح عن طريق الجهاز الطبي للزمالك.
ووقع اللاعب على عقد لمدة عام ونصف العام بما يعني مشاركته مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي وأيضاً القادم، وسوف يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية خلال فبراير القادم ولكن في هذه الحالة لن يتمكن من مشاركة الزمالك خلال أدوار ال64 وال32 وال16 وسيكون الظهور الأول له من خلال دور المجموعات في حال تأهل الزمالك إلى هذه المرحلة.
وعقد اللاعب جلسة اليوم مع أحمد حسام المدير الفني للزمالك وأيمن يونس المشرف على فريق الكرة قبل أن يقوم بتوقيع العقود مع كمال درويش رئيس النادي.
وكان دومنيك قد حصل على استغناء من النادي الأهلي قبل أسابيع بعد أن فشل في اثبات وجوده بالقلعة الحمراء لينتقل إلى الغريم التقليدي الزمالك.